اخبار جهوية

حادث انهيار صخري يتسبب في مصرع سبعيني وابنه ضواحي ازيلال

لقي رجل في متم عقده السابع (68 سنة) بمعية ابنه البالغ من العمر 15 سنة حتفهما صباح اليوم الأربعاء 16 غشت الجاري ، في حادث انهيار صخري بجماعة أنركي التابعة لتراب إقليم أزيلال.
الحادث وقع حين كان الأب الهالك بصدد جمع كمية من تراب الصلصال بمعية ابنيه التوأمين ، عند منحدر بجبل اللوح على مستوى دوار أفتيس من أجل استعمالها في بعض الإصلاحات المنزلية ، حين انهارت قطع من الصخور والأتربة على أفراد الأسرة الثلاثة، إذ قضى الأب في مكان الحادث بينما تم نقل ابنيه التوأمين في حالة حرجة إلى المركز الصحي لأنركي حيث فارق أحدهما الحياة، واصيب الثاني بعدة كسور، لا زال يخضع بسببها للعلاج.
وقد هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاكلفت وسيارات الإسعاف ،حيث جرى نقل جثة الأب الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال، فيما تم نقل الشقيقين إلى المركز الصحي المحلي لأنركي من أجل العلاج لكن لا راد لقضاء الله إذ شاءت الأقدار أن يفارق أحد التوأمين الحياة .
هذا وتم فتح بحث من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز تاكلفت تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل كشف ظروف وملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى