اخرى

بيان :الجمعية المغربية لحقوق الانسان بسوق السبت

انعقد بمقر الجمعية المغربية لحقوق الانسان بسوق السبت يوم الاربعاء 23 مارس، اول اجتماع عادي للمكتب المنتخب والذي اشرف على انتخابه المكتب المركزي ممثلا في مندوبه الرفيق محمد الفيزازي وعضوة المكتب المركزي الرفيقة نعيمة واهلي.
و ناقش اعضاء المكتب مجموعة من الملفات التي تهم الشأن المحلي والوطني المتسم بالتراجع الخطير في الحريات وارتفاع منسوب القمع والمتابعات الكيدية ضد احرار وحرائر الوطن من مختلف الفئات اعلاميين ومدونيين ورجال ونساء التعليم معلنا عن تضامنه المطلق معهم.
وتدارس مكتب الفرع الارتفاع المهول والخطير في جل المواد الاساسية وفي المحروقات امام صمت مريب وتشجيع من المسؤولين والحاكمين وهو ما اثر سلبا ومس القدرة الشرائية الضعيفة أصلا للمواطنين وزاد في تأزيم وضعهم الاجتماعي.
كما ناقش الفرع الهجوم الممنهج الذي يتعرض له من طرف بعض الاطراف الممخزنة سواء من الداخل او من خارج الوطن والذين يعملون على تنفيذ اجندة بوليسية محضة للتشكيك في مصداقية الجمعية ومناضليها عبر الترويج لهلوسات واكاديب عبر مجموعة من الوسائل والوسائط وهي نفس الوسائل التي تستعملها قوى القمع في البلد لضرب الاطار الحقوقي الممانع والصامد AMDH.
وعليه وبعد نقاش مستفيض يعلن فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بسوق السبت للرأي العام الوطني والمحلي :
-ان الجمع العام العادي لفرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بسوق السبت مر في أجواء ديمقراطية تطبعها الشفافية والمصداقية وباشراف صارم من موفدي المكتب المركزي وبحضور نوعي وكبير للمناضلين والمناضلات المنخرطين بجمعيتنا العتيدة.
-ان الذين شنوا ويشنون هجماتهم على الجمعية غير منخرطين ومنهم من قامت الجمعية بطرده بعد كشف اجندته التخريبية المخزنية وفكره المعادي لمبادئ حقوق الانسان الكونية المتعارف عليها وطنيا ومحليا، كما ان منهم من لم يحضر للجمع العام ولا الاجواء التي مر فيها تجديد المكتب، بل ومنهم من هو خارج الوطن وله علاقات مشبوهة ويهاجم الجمعية…

-ان المكتب المنتخب بتاريخ 20 مارس هو المكتب القانوني والشرعي المنتخب من طرف مناضلي ومناضلات سوق السبت وباشراف واعتراف المكتب المركزي وان اي مخاطب اخر يعتبر نصبا وانتحالا وتدليسا مهما كانت المسميات حركة تصحيحية، ثورية ،تنويرية…….
يهيب بكافة المواطنين والمواطنات الالتفاف حول اطارهم العتيد المقاوم والصامد الجمعية المغربية لحقوق الانسان ودعمه امام الهجمات المخزنية المتعددة .
عن المكتب الجمعية المغربية لحقوق الانسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى