اخبار دولية

خالد السفياني رئيس المؤتمر العربي العام اغتيال شيرين أبو عاقلة :إنها الجريمة التي تحمل كل أوصاف الجبن والحقد والكراهية والإرهاب والعنصرية

على اثر الجريمة البشعة التي كانت ضحيتها الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، أدلى خالد السفياني رئيس المؤتمر العربي العام بالتصريح  التالي :

اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة

الرسالة

        إنها الجريمة التي تحمل كل أوصاف الجبن والحقد والكراهية والإرهاب والعنصرية .

        إنها الجريمة الرسالة الموجهة إلى جسم الإعلام و الصحافة، أن احذروا قول ونقل الحقيقة التي تفضح وتعري الطبيعة الحقيقية لكيان قام على انهار من الدماء وجبال من الأجساد وأطنان من الحقد والعنصرية .

        فهل يكفي أن ندين وان نشجب، أم انه أصبح من الضروري الرد الفوري القوي من طرف أحرار العالم وأبناء الأمة العربية والإسلامية، وعلى الخصوص من طرف الجسم الصحافي  والإعلامي بكافة مكوناته، أفرادًا ومؤسسات، و أن يخوض الجميع معركة الحقيقة ضد الإرهاب ومعركة العدالة ضد الإجرام، ومعركة التحرير ضد الاحتلال.

        ولتكن كذلك معركة الدفاع عن الصحافة والصحافيين .

        باسمي وباسم كافة مكونات المؤتمر العربي العام أطأطئ الرأس أمام روح شهيدة القدس وفلسطين، ونقول لها، شيرين أبو عاقلة، ألف تحية .

        وباسم الجميع نحمل مسؤولية الشراكة في هذه الجريمة الإرهابية لكل المطبعين وكل الذين اختاروا العمالة للكيان الصهيوني الإرهابي الغاصب والذين يحملون جزءا كبيرا من مسؤولية ما تتعرض له فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات

رحم الله الشهيدة و أسكنها فسيح جنانه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

  الرباط في 11/05/2022

   خالد السفياني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى