اخبار جهوية

أسفي..وفاة شاب دهسته حافلة ومسن صدمته شاحنة كبيرة بمعمل لتصبير السمك

اهتزت مدينة أسفي ليلة وصباح الخميس على وقع حادثتين متفرقتين خلفتا مصرع شاب ومسن.فقد دهست حافلة لنقل عاملات تصبير السمك شابا يعتقد أنه يعاني من خلل عقلي،حيث لقي مصرعه على الفور،وذلك في وقت متأخر من ليلة الأربعاء/ الخميس.
وحسب شهود عيان فبينما كان سائق الحافلة عائدا من العمل في وقت متأخر من الليل، بطريق “الفابريكات” بشارع” جرف اليهودي”، تفاجأ بالاصطدام بالضحية الذي كان يمر من وسط الطريق الرئيسي.
وقالت مصادر بأن الضحية متشرد، ويتخذ ركنا بطريق معامل السردين بشارع”جرف اليهودي” مأوى له.
وحمل الشهود وناشطون مدنيون مسؤلية الحادثة للمجلس البلدي لأسفي، بسبب الظلام الدامس الذي يسود الشارع على طول الطريق المؤدي لمعامل تصبير السردين.
وليست هذه الحادثة الأولى التي وقعت بسبب الظلام وضعف الإنارة الخارجية للرأيا لمستعملي الطريق، بل يعاني السائقون دوما هناك، دون تدخل للبلدية لأجل تعزيز الإنارة ورفع معاناة الساكنة.
وفي السياق نفسه وقعت حادثة ثانية أول صباح الخميس بالباب الرئيسي لأحد معامل تصبير السمك بأسفي، ذهب ضحيتها سبعيني صدمته شاحنة كبيرة (رموك) لنقل السردين على مستوى صدره حين محاولتها الخروج، فأردته قتيلا.
وقال مصدر قريب من الضحية الذي كان يسمى قيد حياته “الحبيب”، بأنه متزوج وله أبناء، وكان يشتغل حارسا بالمعمل مسرح الحادثة، وحين تقاعده احتفظ به مسؤولو المعمل لتجربته في العمل.
وتم نقل الضحيتين الى مستودع الأموات البلدي لأجل تشريح جثتيهما بأمر من النيابة العامة المختصة، حسب المساطر القانونية المنظمة. في حين فتحت عناصر الأمن تحقيقا حول الأسباب والدوافع التي قد تكون وراء الحادثتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى