رياضة

حظوظ العرب والمنتخب المغربي في المونديال

المنتخبات العربية حاضرة بقوة في بطولة كاس العالم  بقطر, اذ تشهد نسخة 2022 مشاركة اربع منتخبات عربية , قطر صاحبة الارض والمستقبلة لهذه البطولة, منتخب تونس , منتخب السعودية,والمنتخب المغربي.

مع اقتراب انطلاق البطولة , مجموعة من الاعلاميين والمهتمين بالشان الرياضي , قدموا ارائهم فيما يتعلق بحظوظ المنتخبات العربية المتواجدة بالمونديال.

ايمن جادة اعلامي رياضي بدوره قدم توقعاته بخصوص المنتخبات العربية , وامكانية عبورها للدور الثاني من كاس العالم.

منتخب قطر باعتباره صاحب الارض يلعب امام جماهيره , ربما يتمكن من المرور الى الدور الثاني بنسبة 40 في المئة , اذا استطاع اللعب بشجاعة وبنفس هجومي حسب ما ذكر ايمن جادة.

اما عن منتخب السعودية الذي يشارك للمرة السادسة في تاريخه سيواجه منتخب الارجنتين مباراة اعتبرها جادة , صعبة جدا , لكنه يعتبر ان رونار مدرب المنتخب السعودي قادرا على احراج منافسيه.

منتخب تونس الذي يتواجد في مجموعة صعبة , لكن اذا استطاع تجنب الخسارة يمكن الحديث عن التاهل الى الدور المقبل , على اعتبار ان المنتخب التونسي بامكانه الفوز على منتخب استراليا.

المنتخب المغربي الذي قال عنه ايمن جادة انه قوي جدا , بل انه من اقوى المنتخبات العربية حاليا, فريق محترف بلاعبين كبار , قادر على التاهل في حال انه تمكن من تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب كرواتيا , ولابد ان تلعب اطوار هذه المباراة كانها مباراة نهائية .

لينهي ايمن جادة بتوقعه مرور منتخبين من اصل اربع منتخبات عربية الى الدور الثاني من كاس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى