أخبار وطنية

عبد الإله بنكيران يدعو إلى إعادة الإنتخابات:

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران إلى إعادة الإنتخابات التشريعية بالمغرب مثلما حدث في إسرائيل، حيث قال في الجلسة الافتتاحية لأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزبه ببوزنيقة، يجب العودة إلى المجتمع لنقول له الحقيقة ونعيد الإنتخابات في الوقت الذي تراه الدولة مناسبا، وأضاف أيضا: نعيب على إسرائيل رغم أنها نظمت خمس انتخابات في أربع سنوات فقط .. ماذا وقع ؟
اعتبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، بأن حزبه قد تعرض لضربة قاسية و نزل من القمة إلى السفح في انتخابات الثامن من شتنبر 2021 التي وصفها بالمحطة المؤسفة.
حمل رئيس الجلسة الافتتاحية لأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للعدالة والتنمية، قيادة الحزب جزء هام من المسؤولية في التراجع الكبير للبيجيدي و خسارته للصدارة، ومعهما من وصفهم بالخصوم و المتدخلين في الإنتخابات.
كما ذكر الأمين العام للبيجيدي، أن نتائج الإنتخابات امتحان لحزب العدالة و التنمية، ليتأكد هل هو حزب الشعب كما ادعى في أول يوم، أم أنه حزب كأكثر الأحزاب استقر في ذهنه أن همه التواجد في المناصب و المواقع و ينال المكاسب و الأجور و الامتيازات و يستغل وجوده في مستويات السلطة ليحقق لأفراده و قيادته الثروة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى