اخبار جهوية

جهة الدارالبيضاء سطات تحتفي بموظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفت جهة الدارالبيضاء سطات بموظفات إدارتها الاربعاء الماضي، تزامنا مع مناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 من مارس.

وأشاد نائب رئيس مجلس الجهة السيد محمد بورحيم الذي حضر حفل الاحتفاء رفقة نائب ثان لرئيس مجلس الجهة، السيد عابد بادل، والمدير العام للمصالح، السيد نجيب ورادي، اشاد بالدور الفعال الذي اصبح يلعبه العنصر النسوي في تعزيز جهود التنمية، معترفا بانخراط موظفات الجهة في تجويد خدمة المرفق العمومي.

و أبرز نائب رئيس الجهة أهمية الكفاءات النسائية في توطيد التحديث الإداري انسجاما مع الثورة الإصلاحية التي طبعت الادارة المغربية، لافتا إلى أن دمج مقارلة النوع في السياسات العمومية أصبح شركا ملحا و ضرورة حتمية لاجل بلورة مغرب متطور و منفتح.

و هنأ السيد ورادي، مدير المصالح، موظفات مجلس الجهة بعيد المرأة الاممي، على انخراط الايجابي للموظفات في دعم التحول البنيوي الذي شهدته إدارة جهة الدارالبيضاء سطات.

وكشف المصدر ذاته عن عزمه الأكيد في تعزيز وتأهيل قدرات الموظفات وفق تدابير وقواعد جديدة متعلقة بالتحديث الإداري في مختلف تجلياته، مشيدا في ذات السياق، بأدائهن الذي يختزل معاني الأخلاق والالتزام والانضباط لربح رهان إدارة متحولة وفاعلة ومنتجة، مبديا استعداده التام لجعل إدارة الجهة فضاء للابتكار والخلق ومشتلا للإنتاج في أفق جعلها مرفقا عموميا يعكس انتظارات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى