اخبار جهوية

تيزنيت: اختفاء الطفلين “حمزة وعمران”يثير تخوفات الساكنة من عصابات البحث عن الكنوز

تعيش ساكنة منطقة أدرار الواقعة بإقليم تيزنيت، حالة من الخوف والترقب حيث سجلت المنطقة اختفاء طفلين بجماعتي تيغمي و آيت أحمد،
الطفلان هما عمران ذو 9 سنوات يعاني مرض طيف التوحد، وحمزة أقل من عامين، طفلان بريئين، وافدين من مقر سكناهما على المنطقة، لقضاء عيد الأضحى عند الأهل، لكنهما اختفيا في ظروف غامضة.
الطفل حمزة اختفى صبيحة يوم العيد، بينما كان خارجا للعب أمام المنزل، وأسرته منشغلة بعملية نحر الأضحية، في حين أن عمران خرج منذ يوم الأربعاء الماضي دون أن يترك أثراً.
عمليات البحث عن الطفلين المختفيين منذ منتصف الأسبوع الماضي نواحي تزنيت، لم تسفر بعد عن أي نتائج إيجابية، رغم استنفار عناصر مجموعة من الأجهزة الأمنية، والاستعانة بالطائرات المسيرة والكلاب المدربة.
ذكرت احدى المصادر أن محققي الدرك الملكي لم يمسكوا بعد بطرف خيط يساعد على حل لغز واقعتي الاختفاء الغامضتين، خاصة في ظل غياب أي كاميرات مراقبة بالدوارين المعنيين، وكذا لعدم وجود شهود عاينوا الطفلين قبيل اختفائهما.
هذا، وانتشرت بين الساكنة المحلية إشاعات تفيد بوقوف عصابة للبحث عن الكنوز خلف الاختفاءين، فيما رجحت أصوات أخرى أن يكون الأمر مرتبط بعمليات اتجار في الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى