اخبار دولية

منسوجات مغربية تصدر إلى تركيا عبر متاجر بيم

 منذ بداية يوليوز الحالي، وما مجموعه 10000 نقطة بيع تابعة لمجموعة بيم بتركيا يعرض طائفة من المنسوجات المغربية. ستكون هذه العملية الأولى مقدمة لتصدير منسوجات مغربية أخرى إلى السوق التركية.
دخلت المنسوجات “صنع في المغرب” السوق التركية. منذ بداية شهر يوليوز الجاري، وبدأت سلسلة محلات السوبر ماركت المحلية بيم في تسويق مجموعة واسعة من المنسوجات المصنوعة في المغرب، في 10000 نقطة بيع في تركيا.
تولدت هذه العملية من شراكة طويلة الأمد مع صناع مغاربة، وتمثل هذه العملية مرحلة جديدة في أنشطة العلامة التجارية التركية في المغرب، وتفتح الطريق أمام الصناع المغاربة الآخرين للتصدير إلى تركيا، حسب بيان صادر عن مجموعة بيم.
“نحن سعداء بهذا التعاون الذي يجسد طموحنا لدعم الصناعة المغربية وينقل شراكتنا مع وزارة الصناعة والتجارة، في إطار تعزيز المصادر المحلية، إلى بعد آخر”، يؤكد بهذه المناسبة هالوك دورتلو أوغلو، رئيس مجلس إدارة بيم بالمغرب.
ستكون هذه العملية الأولى مقدمة للتصدير المستقبلي للمنتجات المغربية الأخرى إلى السوق التركية. “هذه أول عملية في قطاع المنسوجات نرغب في تكرارها لأنواع أخرى من المنتجات. من جهة أخرى، نواصل مناقشاتنا مع المشغلين المحليين في قطاع الأغذية الزراعية، بهدف إقامة شراكات جديدة”، يضيف نفس المتحدث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى