اخبار جهوية

تنصيب الباشا الجديد على مدينة برشيد و رجال سلطة جدد بالاقليم .

جرى عشية يوم الثلاثاء 22غشت 2023 بعمالة برشيد ،حفل تنصيب رجال سلطة جدد ، وذلك في اطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية .
ترأس الحفل عامل إقليم برشيد السيد نور الدين أوعبو، وبحضور كل من رئيس المجلس الاقليمي والسادة برلمانيو الإقليم ،و رؤساء المجالس الترابية ،وممثلي عدد من المصالح الخارجية والمنتخبين وضباط الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والمجلس العلمي ومندوب الصحة والتعليم وفعاليات من المجتمع المدني، كما تم تقديم رجال السلطة الذين التحقوا بالإدارة الترابية لإقليم برشيد.
-الباشا الجديد على مدينة برشيد، القادم من باشوية السواني بطنجة السيد “عمر الخراطي” محل السيد سعيد نور السادات
– السيد ” محمد بلعريف ” على رأس باشوية اولاد عبو ٠ كما تم تعيين السيد ” إبراهيم أبيدار ” قائدا لقيادة الغنيميين  و رجال سلطة جدد آخرون بالاقليم .
وفي كلمة للسيد عامل الإقليم “نور الدين أعبو “خلال هذا الحفل ،أكد أن هذه الحركة الانتقالية تهدف إلى الارتقاء بعمل الإدارة الترابية خدمة للمواطنين ومواكبة لحاجياتهم ورعاية لمصالحهم، التي ما فتئ الملك محمد السادس يؤكد عليها، باعتبارها السبيل الأنجع لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.
كما حث بهذه المناسبة رجال السلطة المعينين على العمل بجد وتفان ونكران للذات في سبيل النهوض بإقليم برشيد، داعيا إلى تنسيق الجهود ومد أواصر التفاهم والاستشارة مع كافة الهيئات المنتخبة والإدارية ومختلف فعاليات المجتمع خدمة لساكنة الإقليم.
كما توجه إلى المنتخبين ومسؤولي الإدارات العمومية، من مصالح أمنية وخارجية وسلطات محلية ومختلف مكونات المجتمع، من أجل مد يد المساعدة للمسؤولين الجدد، بغية تسهيل مأموريتهم وقيامهم بالمهام المنوطة بهم في أحسن الظروف، خدمة للصالح العام.

ح.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى