أخبار وطنية

حزب “الميزان ” يدعو الحكومة إلى الاهتمام بالطبقة الوسطى

جددت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، التأكيد على حرصها على إنجاح التجربة الحكومية الحالية، وتمسكها بمضامين ميثاق الأغلبية، وذلك في إطار روح المسؤولية والالتزام والاحترام المتبادل، والحوار البناء داخل مختلف هيئاتها بشأن كل القضايا والمشاريع.

ودعت قيادة الميزان، من خلال بلاغ أصدرته، بعد الاجتماع الذي عقدته برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب، الحكومة التي يشارك فيها إلى مواصلة تسريع بناء الدولة الاجتماعية، ودعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، والنهوض بأوضاع الفلاحين.

وتابع بلاغ حزب الاستقلال ، الى إنصاف المناطق الجبلية لتدارك العجز التنموي، والاهتمام بالطبقة الوسطى، وسن سياسة استباقية فيما يتعلق بالتداعيات المحتملة لعودة أسعار المواد الأساسية إلى الارتفاع في الأسواق العالمية.

هذا ونوهت، اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، بروح التضامن والتعاون والتآزر التي أبان عنها المغاربة خلال الزلزال معبرة عن اعتزازها بالتعبئة والوحدة الوطنية وراء جلالة الملك، في تلاحم متجدد بين العرش والشعب، من أجل مواجهة مخلفات هذه الكارثة التي عرفتها بلادنا، مشيرة أن الأمة المغربية أبانت عن نموذجها المتفرد بقيمها الإنسانية المتجذرة في التاريخ و بانصهار جميع مكوناتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى