رياضة

في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم ستبث منافسة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ياوندي- تستعد شبكات البث الكبرى عبر العالم لبث بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم, التي تنطلق اليوم الأحد بياوندي (الكاميرون 2021) حيث ستبث المنافسة في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم, حسبما أفاد به الاتحاد الإفريقي للعبة.

و بحسب بيان الاتحاد الإفريقي, ستعرف دورة الكاميرون ال33 عددا قياسيا في نقل المنافسة إلى ملايين المتفرجين في 157 دولة, مضيفا أن كبريات شبكات البث التي ستعرض المنافسة عبر إفريقيا جنوب الصحراء تشمل Canal + و SuperSport و StarTimes, بينما ستبث beIN Sport البطولة عبر شمال إفريقيا والشرق الأوسط, وكذلك على قنواتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية, بما في ذلك الولايات المتحدة, والشرق الأدنى مثل كمبوديا ولاوس.

كما ستبث قناة ESPN الموعد القاري في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي, بما في ذلك الأرجنتين وأوروغواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراغوا وغيانا وبوليفيا.

أما في المملكة المتحدة, فستبث BBC و BSkyB البطولة للجمهور بينما في البرازيل, ستعرض Bandeirantes البطولة.

وفي أوروبا, سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital. كما سيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية, بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.

وفي إفريقيا, فإن جميع جماهير كرة القدم ستتابع البطولة, حيث تستعد القنوات العامة من البلدان المشاركة لبث مباريات بلادهم مباشرة من الكاميرون.

 تنوير /وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى