أخبار وطنية

إيقاف سائق سيارة أجرة عن عمله وسحب رخصة سياقته بطنجة بسبب ملصق “أخنوش ارحل”،

تعرض سائق سيارة أجرة للإيقاف عن عمله وسخبت منه رخصة سياقته وذلك بسبب ملصق كان في زجاجة سيارته الخلفية كتب عليها “أختوش ارحل”، بحيث أصبح هذا الموضوع حديث الساعة ومغزى هذه الحملة هو المطالبة برحيل رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش وذلك بسبب الزيادات الكبيرة في أثمان المحروقات الأمر الذي يغضب الشعب واضطر السائقين أن يضعوا لافتات تحمل الوسم الشهير.
لقد أحيل السائق على ولاية الأمن بطنجة بسبب مشاركته في حملة المطالبة بخفض الأسعار، وأفاد المعني بأنه متضرر من ارتفاع الأسعار وأنه مقتنع باللافتات التي ألصقعا في سيارته، وأوضح أيضا بأن له الحق في المطالبة برحيل رئيس الحكومة وفق ما تتيحه القوانين وحرية التعبير، بحيث تضامن معه مهنيي المواصلات في جميع أنحاء المغرب.
وأكد الأمين العام للحزب المغربي الليبرالي تضامنه مع الماضل أحمد سائق سيارة الأجرة. وأفاد مصدر أمني بأن المصالح الأمنية المكلفة بتنظيم السير ومراقبة سيارات الأجرة بأنها طبقت فقط القانون وخاصة القرار العاملي المنظم لقطاع سيارات الأجرة التي يمنعها من حمل أي ملصقات أو دعوات.
أمرت النيابة العامة بإحالة الموضوع على شكل معلومات قضائية وإحالة رخصة الثقة على المصلحة الولائية المختصة بولاية الجهة المكلفة بقطاع سيارات الأجرة لاتخاد القرار المناسب وحق السائق من مخالفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى