رياضة

الدولي عبد الرزاق حمد الله يعود للمنتخب الوطني المغربي

وجه مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي الدعوة إلى الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة السعودي، لمواجهة الشيلي والباراغواي في شتنبر القادم بإسبانيا حسب ما كشفته تقارير صحفية.

وأكدت جريدة “الأحداث المغربية” أن وليد الركراكي اتصل بعبد الرزاق حمدالله لتذويب الخلافات السابقة التي أدت إلى استبعاده من تشكيلة الأسود منذ 2019، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني يومه الأربعاء (31 غشت 2022).

وقد نشر النجم “عبد الرزاق حمد الله” تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، ظهر من خلالها مرتدٍ قميص المنتخب الوطني المغربي، أرفقها بعبارة ” قريبا”، في إشارة واضحة إلى توصله باستدعاء للاتحاق بمعسكر الفريق الوطني.

هذا الخبر لقي ترحيب كبير جدا من قبل عدد كبير من الجماهير المغربية التي اعتبرت عودة اللاعب بمثابة انتصار لها، خاصة بعد الحيف الكبير الذي تعرض له سابقا، والذي حرمه من التواجد رفقة الأسود في مناسبات عديدة، مشيرة إلى أن حمد الله يبقى قيمة إضافية ومهمة على مستوى خط الهجوم، بالنظر إلى تاريخه الحافل بالألقاب والانجازات.
يذكر أن لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم كانت قد قررت إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة للعبة ذاتها لأربعة أشهر، مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي (حوالي 80 ألف دولار أمريكي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى