اخبار جهوية

المحمدية.. صعقة كهربائية تسلب حياة شقيقين

عرف الحي الصفيحي “البرادعة” الواقع وسط مدينة المحمدية، ليلة الخميس الجمعة وفاة شقيقين (شاب وشابة)، نتيجة إصابتهما بصعق كهربائي.

وكشفت مصادر إعلامية أن الشاب أصيب بالصعق الكهربائي داخل منزل أسرته بالحي المعروف بـ”دوّار البرادعة”، وحين حاولت شقيقته إنقاذ حياته وإبعاده عن الخطر أصيبت هي كذلك وسقطت بجانبه.
وأوضحت نفس المصادر أن الشقيقين فارقا الحياة متأثرين بقوة التيار الكهربائي المنزلي، وذلك أمام ذهول والدتهما، قبل أن يلتحق بها عدد كبير من الجيران والأقارب.

وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان عناصر من الأمن الوطني والوقاية المدنية والسلطة المحلية، حيث جرى إخراج الجثتيْن وإحالتهما على مستودع الأموات، مع فتح تحقيق حول الواقعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأثارت الواقعة غضب سكان الحي الصفيحي “البرادعة”، الذين احتشدوا قرب منزل الضحيتيْن وشرعوا في ترديد شعارات مطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وطالب الغاضبون من خلال شعاراتهم بتوفير متطلبات العيش الكريم بحي “البرادعة”، خاصة ما يتعلق بالكهرباء والماء الصالح للشرب، والربط بشبكة الصرف الصحي، والإسراع بإيجاد الحلول الكفيلة بوقف معاناتهم الناتجة عن العيش في منازل صفيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى