اخبار جهوية

إحباط ادخال كمية من المعسل بسيارة لنقل الأموات وجثة مهاجر مغربي بداخلها:

أوقف أعوان المراقبة التابعين لمصالح الجمارك بميناء طنجة المتوسط سائق سيارة لنقل الأموات حاول ادخال كمية مهمة من مادة المعسل مع نعش مهاجر مغربي تم نقله من إسبانيا من أجل دفنه في مسقط رأسه ببني ملال.
عبأ سائق سيارة نقل الأموات شحنة تبلغ أزيد من 40 كيلوغراما من مادة المعسل المستعملة في الشيشة مع نعش المهاجر المغربي، وكان يحاول ادخالها بطريقة احتيالية إلى أرض الوطن عبر ميناء طنجة المتوسط.
تم إيقاف المتهم بعد أن تم إخضاع السيارة لعملية تفتيش روتينية من طرف أعوان المراقبة التابعين لمصلحة الجمارك، بحيث عثروا بداخلها على كمية المخدر الذي جرى حجزه واحالته على المصالح المختصة تحت إشراف النيابة العامة.
اتضح أن سيارة الإسعاف تابعة لشركة إسبانية حيث يتواجد مقرها بمدينة اشبيلية، قامت بالابحار من ميناء الجزيرة الخضراء بغرض نقل جثمان المهاجر إلى مدينة بني ملال حيث مسقط رأسه، إلا أن سائق حاول استغلال الوضع في عمل ممنوع دون أن يراعي حرمة الميت ولا الحالة النفسية لعائلته.
تم ايداع السيارة بالمحجز الجماعي لطنجة، فيما تم نقل جثمان الراحل الذي كان على متنها باستعمال سيارة أخرى لنقل الأموات صوب مدينة بني ملال حيث جرت مراسم الجنازة والدفن.
أحيل سائق سيارة نقل الأموات على مصالح الشرطة القضائية، حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى