اقتصاد

يازاكي فرع المغرب توظف (19) بروفايل في مختلف التخصصات

تنخرط يازاكي فرع المغرب حاليا في تنفيذ حملة لتوظيف 19 شخصا بمواصفات محددة سلفا ضمن تخصصات مختلفة.
للإشارة، تأسست شركة يازاكي عام 1929 على يد الأب سادامي يازاكي، وبدأت رحلتها بتكريس نفسها لبيع أسلاك السيارات، ثم تطورت إلى إنتاجها.
في أكتوبر 1941، أصبحت يازاكي شركة رائدة معترف بها في صناعة أسلاك ومكونات السيارات برأس مال قدره 3.1915 مليار ين.
تتواجد حاليا في 38 دولة وتجمع أكثر من 153 شركة بـ 410 وحدة موزعة بين مصانع الإنتاج ومراكز خدمة العملاء والمراكز التقنية والتكنولوجية. توظف المجموعة أكثر من 180.000 شخص حول العالم.
يازاكي هي شركة يابانية متعددة الجنسيات تضع نفسها بين أكبر المصممين والمصنعين لأنظمة الأسلاك لصناعة السيارات في العالم.
وباعتبارها شركة رائدة في أنظمة التوصيل الكهربائي الحديثة، فإنها تواصل قيادة السوق من خلال تقديم منتجات مشهورة بموثوقيتها وأدائها الاستثنائيين اللذين يلبيان توقعات شركات تصنيع السيارات الرائدة، مثل فورد، جاكوار، لاند روفر، نيسان، بيجو، فولفو، تويوتا، يسوزو، سيات، رينو، فيات، مرسيدس، هوندا، مازدا وغيرها كثير.
في عام 2001، تشرف المغرب باستقبال السيد يازاكي، مع تدشين موقع عمليات YMO المخصص لإنتاج أسلاك السيارات، بحضور صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وبفضل أداء موظفيها والنتائج التي تم الحصول عليها منذ بداياتها، فضلا عن اعتمادها من قبل الشركة الأم ومن قبل العديد من المنظمات الشهيرة، تحولت سالتانو دي البرتغال، فرع المغرب، في مايو 2003 إلى كيان مستقل، تم تعيينه بموجب الاسم يازاكي موروكو ش.م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى